صافي القيمة

10 المليارديرات والمليونيرات الذين أصبحوا سياسيين

10 المليارديرات والمليونيرات الذين أصبحوا سياسيين

رئيس تحرير: Emily Wilcox, القيل والقال من ذوي الخبرة البريد الإلكتروني

بالمال ، تأتي القوة - هكذا يقول المثل. إلى حد كبير ، هذا صحيح. تأثير المال يؤثر. السياسة لها تأثير أيضا. أين الصليبين ، هو ما نراه اليوم. حقق 10 مليارديرات ومليونيرات في هذه القائمة نجاحًا تجاريًا ونجاحًا ماليًا ، ومع ذلك فهم لا يزالون يريدون المزيد. أرادوا التأثير على بلدهم. كثير يريد أو يريد أن يدير بلده. لن يجادل أحد في أنه يحتاج إلى استخلاص وتفاني في تحقيق الملايين أو المليارات. لكن هل هو نفس نوع الذكاء والتفاني المطلوبين من السياسيين؟ في الواقع ، في الولايات المتحدة ، لم يحصل المليارديرات الذين يتنافسون على المقاعد الحكومية على الحظ الأفضل. هذه أخبار سيئة لدونالد ترامب. حيث يمكن للمال أن يكون له تأثير في السياسة دون الاضطرار إلى الترشح للمنصب هو التبرعات السياسية. يمكن للرجل الغني أو المرأة أن يشتري نفوذا نظريا بأموالهم. عندما تختلط المال والسياسة ، فإنها تميل إلى أن تكون قذرة.

سكوت أولسون / غيتي إميجز

دونالد ترمب

القيمة الصافية: 150 مليون دولار

قد يقول دونالد ترامب إنه يستحق أكثر من 10 مليارات دولار ، لكننا لا نشتريها. ينتمي دونالد حاليًا إلى مرشح الحزب الجمهوري لسباق 2016 لرئيس الولايات المتحدة. هو وشخصيته على التوالي على تذاكر منفصلة. أنا فقط أمزح. من الصعب أن تأخذ قطب العقارات تحولت المضيف "المبتدئ" على محمل الجد في كل مرة يفتح فمه شيئا غبيا يخرج. أتساءل ما هو مدى / تحت هو إلى متى ستستمر مهزله من الحملة أو إلى أي مدى سوف تذهب.

ميت رومني

القيمة الصافية: 250 مليون دولار

مرشح الحزب الجمهوري الجمهوري للرئاسة السابق ميت رومني هو الحاكم السابق لماساتشوستس. لقد جعل أمواله يدير شركة الأسهم الخاصة بين آند كومباني ، المتخصصة في الاستحواذ على الرفع المالي.

أندريه جورييف

القيمة الصافية: 3.6 مليار دولار

كان السيناتور الروسي أندريه غورييف عضوًا بمجلس الشيوخ في مجلس الاتحاد منذ عام 2001. وقد حقق أمواله عندما كان رئيسًا لشركة PhosAgro - واحدة من أكبر منتجي الأسمدة الفوسفورية في العالم. جنسي.

روس بيرو ،

القيمة الصافية: 4 مليارات دولار

هنري روس بيرو ، الأب ، بدأ عمله في شركة IBM. بعد بضع سنوات ، غادر شركة آي بي إم لتشكيل شركة خاصة به لخدمات وتكنولوجيا المعلومات - شركة Electronic Data Systems. في عام 1968 أخذ الجمهور EDS وأصبح مليونيرا. على مر السنين ، نمت تلك الأموال إلى المليارات. ومع ذلك ، فمن المعروف أنه معروف بأنه مرشح الحزب المستقل لرئيس الولايات المتحدة في عامي 1992 و 1996.

Bidzina Ivanishvili

القيمة الصافية: 5.2 مليار دولار

أمة جورجيا لديها سياسي ثري جدا حيث أن قيمته الشخصية الصافية تساوي نصف إجمالي الناتج المحلي للبلاد. Bidzina Ivanishvili هو أغنى رجل في جورجيا ومن أكتوبر 2012 إلى نوفمبر 2013 ، كان رئيس وزراء بلاده. جعل إيفانشفيلي المليارات منه مؤسسًا مشتركًا لشركة Rossiysky Kredit ، التي تمتلك حيازات في مجال تعدين الفحم والمعادن وكذلك العقارات والفنادق وسلسلة من متاجر الأدوية.

سيلفيو برلسكوني

القيمة الصافية: 8.5 مليار دولار

شغل سيلفيو بيرلوسكوني منصب رئيس وزراء إيطاليا في ثلاث مناسبات منفصلة لمدة تسع سنوات إجمالاً من 1994 إلى 1995 ، ومن 2001 إلى 2006 ، ومن 2008 إلى 2011. وهو قطب إعلامي ، وهو المساهم المسيطر في Mediaset بالإضافة إلى مالك كرة القدم الإيطالية. / فريق كرة القدم ميلان. وفي عام 2013 ، أُدين بتهمة التزوير الضريبي وحُكم عليه بخدمة مجتمعية غير مدفوعة الأجر بدلاً من السجن بسبب عمره. كما شارك في فضيحة جنسية مع فتاة تبلغ من العمر 17 عامًا.

ميخائيل بروخوروف

الثروة الصافية: 10.3 مليار دولار

هذا الملياردير هو عازب يبلغ من العمر 50 عاما ومالك بروكلين نيتس في الدوري الاميركي للمحترفين. وهو أحد كبار رجال الصناعة الروس الذين يملكون حصصاً في العديد من الشركات في صناعة المعادن النفيسة. بروخوروف هو الرئيس السابق لأكبر منتج للذهب في روسيا ، Polyus Gold والرئيس السابق لمجموعة Onexim. استقال من تلك المواقف في عام 2011 للدخول في السياسة.

مايكل بلومبرج

القيمة الصافية: 36.5 مليار دولار

عمدة مدينة نيويورك السابق مايكل بلومبيرج هو واحد من أغنى الناس في الولايات المتحدة. وهو أيضا أغنى سياسي في العالم. عمل بلومبرج ثلاثة فصول متتالية كعمدة مدينة نيويورك. كان في المكتب من 2002-2013. جعل بلومبرج ثروته كمؤسس شركة Bloomberg L.P ، شركة البيانات المالية العالمية.

أضف تعليقك