صافي القيمة

10 دول ذات أعلى معدل ضرائب

10 دول ذات أعلى معدل ضرائب

رئيس تحرير: Emily Wilcox, القيل والقال من ذوي الخبرة البريد الإلكتروني

كما يقول المثل ، هناك نوعان فقط من الأشياء المؤكدة في الحياة: الموت والضرائب. بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه (ما لم تكن تملك بلدًا) ، فستتأثر بذلك الضرائب في وقت ما. يتم تقديم الكثير من أوقات البث وباتت الأعمدة للتذمر حول معدلات الضرائب في الولايات المتحدة ، ولكن ، كما تعلمون ، قد يكون أسوأ ... أسوأ كثيرًا. أعلى معدل ضريبة فيدرالية في أمريكا يتصدر 35٪. أكثر من عدد قليل من البلدان بتسجيل الدخول بنسبة 50 ٪ وما فوق. هل يمكنك تخيل أن العم سام يأخذ 50٪ أو أكثر من دخلك كل عام؟

على مدى السنوات القليلة الماضية ، اضطرت أوروبا إلى رفع الضرائب بسبب أزمة ديونها ، فهل يمكن للولايات المتحدة أن تتخلف كثيرا؟ رفعت اسبانيا معدل ضرائبها بنسبة 2 في المئة العام الماضي ، ليصل معدل الضريبة الوطنية لديها إلى 45 ٪. في هذا الوقت ، تحتل الولايات المتحدة المرتبة 23 من بين 96 دولة من حيث أعلى معدل للضرائب المدفوع في البلاد.

لدى السياسيين والنقاد الكثير من الأفكار حول كيفية تخفيف ديون الولايات المتحدة من خلال فرض ضرائب أعلى ، معظمها على الأغنياء. في الواقع ، يعتبر الرئيس أوباما من المؤيدين لقاعدة البوفيه ، التي من شأنها أن تضمن أن يدفع الأفراد الذين يكسبون أكثر من مليون دولار سنوياً ضرائب أكثر تناسبًا من عائلات الطبقة المتوسطة. يجب أن يؤخذ بعين الاعتبار أن العديد من الدول التي لديها ما يشبه معدلات ضريبية قمعية للأميركيين لديها رعاية صحية اجتماعية. إذن هذه مكافأة ، أليس كذلك؟ لنلقِ نظرة على البلدان العشرة التي تحقق أعلى معدلات الضرائب:

روبرتو شميدت / أ ف ب / غيتي إيمدجز

10. أيرلندا

أعلى معدل ضريبة دخل: 48٪

متوسط ​​دخل عام 2010: 400 50 دولار

إن معدل الضريبة في أيرلندا بنسبة 48٪ يفوق بكثير معدل الضريبة البالغ 40٪ في شمال أوروبا ، وهذا ما يقول شيئًا ، حيث إن منطقة شمال أوروبا كمنطقة لديها ثاني أعلى معدل للضرائب على الدخل الشخصي في العالم. تواجه أيرلندا أزمة مالية وفجوة كبيرة بين الأغنياء والفقراء ، مما دفع الحكومة إلى رفع معدل الضريبة الأعلى بنسبة 1٪ ثلاث سنوات متتالية على التوالي من 2008-2011. لكي تكون مدينًا بأعلى معدل ضريبة إيرلندي ، عليك أن تدفع فقط 43،900 دولار من الدخل الخاضع للضريبة.

9. فنلندا

أعلى معدل ضريبة دخل: 49.2 ٪

متوسط ​​دخل عام 2010: 49000 دولار

إذا كنت تعيش في فنلندا وتبلغ 91000 دولار ، فأنت تدفع 49.2٪ من الضرائب. ولكن ، قد يكون أسوأ - في عام 2004 كان أعلى معدل للضرائب في فنلندا 53.5 ٪. لقد قامت الحكومة الفنلندية بتخفيض نسبة الضريبة الأعلى لوضع المزيد من الأموال في محافظ المواطنين حتى يتمكنوا من محاربة التضخم الذي تعاني منه البلاد اقتصاديًا.

8. المملكة المتحدة

أعلى معدل ضريبة دخل: 45٪

متوسط ​​دخل عام 2010: 52.320 دولار

حتى وقت قريب للغاية ، سجل أعلى معدل للضرائب في المملكة المتحدة بنسبة مؤلمة بلغت 50٪ ، ولكن لكي تكون مطالبًا بدفع ذلك ، سيكون عليك دفع 231 ألف دولار أو أكثر. ومما يزيد الطين بلة ، أن الإنهاء التدريجي للعلاوات الشخصية على الدخل الذي يزيد على 160 ألف دولار يدفع بشكل فعال معدل الضريبة إلى 60٪. رفعت المملكة المتحدة أعلى معدل للضريبة بنسبة هائلة بلغت 10٪ في عام 2010 لتصل إلى 50٪.

في مارس ، قبلت الحكومة بعض الشيء وخفضت الضرائب لأعلى دخل إلى 45٪ اعتبارًا من أبريل 2013.

هناك ربطة عنق ثلاثية في الجولة الخامسة ، لكنه شرف مشكوك فيه ، خاصة بالنسبة لأولئك الذين يتحملون عبء هذا المعدل الضريبي الخاص.

5. (مرتبطة) اليابان

أعلى معدل ضريبة دخل: 50٪

متوسط ​​دخل عام 2010: 200 53 دولار

اليابان هي الدولة الآسيوية الوحيدة التي تضع أعلى 10 قائمة لأعلى معدلات الضرائب. في الواقع ، مع معدل الضريبة 50 ٪ ، فإن اليابان أكثر من ضعف متوسط ​​معدل الضريبة في آسيا من 23 ٪. يتم تقسيم أعلى معدل للضريبة على الدخل في البلاد إلى قسمين بنسبة 40٪ ، والتي تصبح سارية المفعول بحوالي 217،000 دولار ، بالإضافة إلى ضريبة بلدية إضافية بنسبة 10٪.

5. (مرتبطة) بلجيكا

أعلى معدل ضريبة دخل: 50٪

متوسط ​​دخل عام 2010: 700 52 دولار

أعلى ضربات ضريبية في بلجيكا تبدأ من دخل يبلغ 46،900 دولار ، وهو ما يبدو ظاهريًا. معدل الضريبة 50 ٪ في هذا الدخل يجلب دفع المقيمين تأخذ المنزل إلى 245050 دولار. معدل بلجيكا أعلى بنسبة 5٪ من المعدل بالنسبة لأوروبا الغربية ، التي لديها بالفعل أعلى معدلات الضرائب الشخصية على مستوى العالم.

5. (مرتبطة) النمسا

أعلى معدل ضريبة دخل: 50٪

متوسط ​​دخل عام 2010: 700 50 دولار

غالباً ما يتم الإشادة بالنمسا كواحدة من أفضل الأماكن في العالم ، ولكن هذا يأتي بتكلفة. معدل الضريبة 50٪ يبدأ من دخل 80،000 دولار. الزوجان اللذان لديهما ضرائب عالية على الضمان الاجتماعي تبلغ 17-18٪ ، والعبء الضريبي النمساوي يسحقان. حتى النمسا تفرض ضرائب على أموال المواطنين عندما يتم حجبها في حسابات البنوك السويسرية. يتم فرض ضرائب على هذه الأموال بين 15٪ و 38٪ اعتمادًا على حجم الحساب.

4. هولندا

أعلى معدل ضريبة دخل: 52٪

متوسط ​​دخل عام 2010: 57000 دولار

أعلى معدل للضرائب في هولندا هو 52٪ ، وهو أعلى بكثير من معدل أوروبا الغربية البالغ 45.7٪. أعلى معدل للضريبة يبدأ من 74500 دولار من الدخل الخاضع للضريبة.

3. الدنمارك

أعلى معدل ضريبة دخل: 55.4 ٪

متوسط ​​دخل عام 2010: 64000 دولار

أعلى معدل في الدنمارك من 55.4 ٪ هو في الواقع قليلا من المساومة للمقيمين. في عام 2008 ، دفعوا 62.3 ٪. تم إجراء خفض الضرائب لتعزيز الاقتصاد الدنماركي. كل هذا جيد وجيد ، لكن الدنمارك لا تزال تحتل المرتبة الثالثة بين أعلى الضرائب في العالم. يحقق لك هذا المعدل الضريبي 55.4 في المائة من الدخل الخاضع للضريبة.

2. السويد

أعلى معدل ضريبة دخل: 56.6٪

متوسط ​​دخل عام 2010: 800 48 دولار

مع أعلى معدل ضرائب في البلاد بنسبة 56.6٪ ، تأتي السويد في المرتبة الثانية من حيث أعلى معدل للضرائب في العالم. في الواقع ، السويد واحدة من ثمانية بلدان في أوروبا لجعل قائمة البلدان التي لديها أعلى ضرائب الدخل في العالم. السويد لديها أيضا أعلى معدل ضرائب في الدول الاسكندنافية.يؤثر معدل الضرائب في السويد على الأشخاص الذين يحصلون على 81000 دولار أو أكثر. وتمول هذه الضريبة برنامج الضمان الاجتماعي السخي حيث تنفق السويد أكثر من ناتجها المحلي الإجمالي على الخدمات الاجتماعية أكثر من أي بلد آخر في العالم. يتلقى السويديون التعليم المجاني والرعاية الصحية المدعومة والنقل العام ، إلى جانب المعاش الأساسي الذي تضمنه الحكومة.

1. أروبا

أعلى معدل ضريبة دخل: 58.95٪

متوسط ​​دخل عام 2010: 445 21 دولارًا

أروبا لديها أعلى معدل ضرائب الدخل في العالم. كما أنها البلد الوحيد في الأمريكتين الذي يصنع قائمة العشرة الأوائل. إنها أمة هولندية. انخفض معدل الضريبة الأعلى بنسبة 58.95٪ من نسبة 60٪ التي كان عليها قبل عام 2007. أعلى معدل للضريبة في أروبا يبدأ من دخل قيمته 165.000 دولار. ويقل معدل دافعي الضرائب المتزوجين بنسبة 55.85 في المائة مقارنة مع دافعي الضرائب الأحاديين الذين يبلغون 58.95 في المائة. تعتبر أروبا واحدة من أعلى مستويات المعيشة في منطقة البحر الكاريبي. كما أن معدل الضريبة المرتفع بشكل استثنائي في الجزيرة الصغيرة أعلى بكثير من المعدل في منطقة الكاريبي الذي يبلغ 26.7 في المائة. جزر البهاما وبرمودا وجزر كايمان ليس لديها ضرائب دخل شخصية.

أضف تعليقك